أكاديميات المؤسسي

إن أحد الجوانب المهمة في مجال الموارد البشرية هو وضع الأسس التي ترتكز عليها المؤسسات لصقل مهارات وقدرات موظفيها، مما يؤدي إلى تحسين الأداء وتحقيق النجاح في العمل. انضم إلى أكاديمياتنا المؤسسية اليوم!

برنامج تكاتف القيادي

تجربة نمو خارجة عن المألوف، مصادق عليها من قبل معهد القيادة والإدارة المعتمد، للقادة لإطلاق العنان لإمكاناتهم وتغيير طريقة تفكيرهم، لوضعهم في رحلة للتحول ودعم المنظمة لتحقيق النجاح من خلال إتقان التقنيات الموجهة نحو الحلول.

Takatuf IMPACT

مبادرة جديدة لتطوير التدخلات التنمية حاصلة على اعتماد من معهد القيادة والإدارة المعتمد، وهي مبادرة متفرعة من نجاح برنامج تكاتف القيادي الذي يهدف إلى مساعدة المهنيين/المساهمين الأفراد على التقدم من مهنيين/مساهمين أفراد إلى قادة المستقبل.

الأكاديمية المالية (معتمد)

تزويد الخريجين بالمعرفة والمهارات والخبرات اللازمة للنجاح في الوظائف التي يختارونها في المجال المالي، ودعم نموهم الشخصي والمهني.
تستعين تكاتف بخبرتها في إدارة المشاريع الخاصة بمبادرات التعلم واسعة النطاق.

الموارد البشرية كمسرِّع للأعمال

تجربة تعليمية مدتها ٥ أيام تُغيّر العقليات، وتسرّع الأعمال، وتحقق التأثير! قم بإحداث تحول استراتيجي في نمط التفكير الذي يضع الأطراف المؤثرة في المقام الأول. قم بتسريع الأعمال من خلال نهج استراتيجي للمواهب والقيادة والثقافة. وانخرط في التعلّم النشط والتواصل وتطبيق الأدوات والنماذج لزيادة تأثيرك كمتخصص/قائد موارد بشرية.